الأولوية في تعبئة الوقود وراء مشادة سائقي التوك توك بمصر القديمة

المتهمين عقب القبض عليهم
المتهمين عقب القبض عليهم


كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدى مركبات "التوك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة .. وضبط طرفى المشاجرة.

اقرأ أيضا | الداخلية: ادعاءات البلطجة في البحيرة كاذبة والأرض المتنازع عليها ملك الدولة 

فى إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدى مركبات "التوك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 17/الجارى حدثت مشادة كلامية بين (3 قائدى مركبات "توك توك" – مقيمين بمحافظة القاهرة) داخل إحدى محطات الوقود "كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة" بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.. أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.