وصل منذ قليل محمد عبد اللطيف وزير التعليم إلى محافظة سوهاج فى زيارة مفاجئة للمحافظة للوقوف على سير امتحانات الثانوية العامة
وكان فى استقباله اللواء طارق راشد محافظ سوهاج والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.
اقرأ أيضا | نائب محافظ سوهاج يتفقد لجان الثانوية العامة للتأكد من جاهزيتها
عقد الوزير إجتماع مغلق مع قيادات التعليم ومديري الإدارات التعليمية لاستعراض القواعد والتعليمات الصادرة لأحكام عملية الإمتحانات وتنفيذ الإجراءات اللازمة لمنع الغش الجماعى

محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين بالأحياء والمراكز
حدث غير مسبوق.. فتيات شمال سيناء يتربعن على عرش التفوق
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك





