وصل منذ قليل محمد عبد اللطيف وزير التعليم إلى محافظة سوهاج فى زيارة مفاجئة للمحافظة للوقوف على سير امتحانات الثانوية العامة
وكان فى استقباله اللواء طارق راشد محافظ سوهاج والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.
اقرأ أيضا | نائب محافظ سوهاج يتفقد لجان الثانوية العامة للتأكد من جاهزيتها
عقد الوزير إجتماع مغلق مع قيادات التعليم ومديري الإدارات التعليمية لاستعراض القواعد والتعليمات الصادرة لأحكام عملية الإمتحانات وتنفيذ الإجراءات اللازمة لمنع الغش الجماعى

لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي





