أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية رصد صواريخ أُطلقت من إيران باتجاه شمال إسرائيل، في وقت أكد فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي أن أنظمة الدفاع الجوي تعمل على اعتراض الصواريخ الواردة، وفقا لنبأ عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.
وأوضح جيش الاحتلال أنه يجري اتخاذ استعدادات مكثفة لمواجهة هجوم محتمل ضد إسرائيل خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط حالة من التأهب الأمني.
اقرأ أيضا | إيران تطلق صواريخ على إسرائيل لأول مرة منذ وقف إطلاق النار
وفي السياق ذاته، أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بدوي صفارات الإنذار في مدينتي حيفا ووادي عارة شمال إسرائيل، تزامنًا مع تفعيل منظومات الدفاع للتصدي للصواريخ.

رئيس ترسانة البحر الأحمر: نجحنا في توطين صناعة القاطرات ونتجه للتصدير
قرار بتعيين 75 ألف معلم.. «تعرف على تفاصيل قرار الحكومة»
أسامة السعيد: الاتفاق الإيراني الأمريكي من البداية كان «هشّاً»





