بمزيد من الرضا بقضاء الله، ينعى فضيلة الأستاذ الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، فضيلة الشيخ، وليد صيام، إمام المسجد الأقصى المبارك، الذي وافته المنية بعد حياةٍ حافلة أفناها في خدمة كتاب الله والقيام برسالة المسجد الأقصى المبارك العلمية والدعوية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
اقرأ أيضًا.. مفتي الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج لهذا العام 1447هـ
ويتقدم فضيلة مفتي الجمهورية بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، وإلى الشعب الفلسطيني الشقيق، وعلمائه وأئمته وطلاب العلم فيه، داعيًا الله سبحانه أن يتقبله في الصالحين، وأن يجعل ما قدَّمه من عملٍ ودعوةٍ وتعليمٍ في ميزان حسناته، وأن يُلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





