قال رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إن الحرب مع إيران لم تنته بعد، مؤكدًا أن طهران تم إضعافها بشكل ملحوظ نتيجة الضغوط المستمرة؛ وفقًا لنبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
وأوضح نتنياهو أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يدرس خيارات عديدة بشأن إيران، مشيرًا إلى أنه يتحدث معه بشكل دوري "مرة كل يومين" لمتابعة التطورات.
اقرأ ايضا الحرب الروسية الأوكرانية.. هل تقترب الأزمة من مسار التسوية؟
وأكد أن إيران لم توافق حتى الآن على إخراج المواد النووية، لكن هناك ضغوطا متزايدة عليها في هذا الملف، موضحًا أن القوات الإسرائيلية والأمريكية في حالة تأهب للتعامل مع أي تطورات إذا لزم الأمر.
وشدد نتنياهو أن قرار التصعيد العسكري في النهاية متروك لـ "ترامب"، معتبرًا أن الولايات المتحدة هي صاحبة الكلمة الفصل في هذا المسار.
وأشار رئيس حكومة الاحتلال، إلى أن فتح مضيق هرمز ممكن عسكريًا إذا اقتضت الظروف.

رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات





