كشف الإعلامي محمد طارق أضا عن تأجيل الجلسة المرتقبة بين مسؤولي النادي الأهلي وإمام عاشور ووكيل أعماله أحمد يحيى، والتي كانت مخصصة لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة باللاعب خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أضا في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد» أن قرار التأجيل جاء بسبب سفر إمام عاشور للمشاركة في بطولة كأس العالم، إلى جانب انشغال إدارة الأهلي بعدة ملفات مهمة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه من المنتظر عقد الجلسة عقب انتهاء البطولة.
اقرأ ايضا|80 مليون جنيه.. حقيقة طلب إمام عاشور تعديل عقده في الأهلي أو الرحيل
وأكد أن عقد إمام عاشور ممتد مع الأهلي حتى عام 2028، وأن فكرة رحيله ليست مطروحة حاليًا، ولن يتم مناقشتها إلا في حال وصول عرض احتراف مناسب يحقق مكاسب فنية ومالية للنادي واللاعب.

خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج
تثبيت وقف إطلاق النار وآلية الانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان على طاولة المفاوضات
الغول: توقيت تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي بوقف الحرب مع إيران غير مناسب





