إعلامي: الأهلي يؤجل تعديل عقد إمام عاشور لما بعد كأس العالم

وإمام عاشور
وإمام عاشور


كشف الإعلامي محمد طارق أضا عن تأجيل الجلسة المرتقبة بين مسؤولي النادي الأهلي وإمام عاشور ووكيل أعماله أحمد يحيى، والتي كانت مخصصة لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة باللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أضا في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد» أن قرار التأجيل جاء بسبب سفر إمام عاشور للمشاركة في بطولة كأس العالم، إلى جانب انشغال إدارة الأهلي بعدة ملفات مهمة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه من المنتظر عقد الجلسة عقب انتهاء البطولة.

اقرأ ايضا|80 مليون جنيه.. حقيقة طلب إمام عاشور تعديل عقده في الأهلي أو الرحيل

 

وأكد أن عقد إمام عاشور ممتد مع الأهلي حتى عام 2028، وأن فكرة رحيله ليست مطروحة حاليًا، ولن يتم مناقشتها إلا في حال وصول عرض احتراف مناسب يحقق مكاسب فنية ومالية للنادي واللاعب.