أعلنت وسائل إعلام أمريكي، إصابة جنود أمريكيين، إثر تساقط حطام بعد هجوم صاروخي إيراني، في الكويت الأربعاء الماضي،وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|الأنباء اللبنانية: غارات لجيش الاحتلال على النبطية وصور وبنت جبيل جنوبي لبنان
في نفس السياق،أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي،، أن منظومات الدفاع الجوي، تصدت بنجاح لأهداف معادية حاولت اختراق الأجواء الدبلوماسية والسيادية للبلاد، ونجحت في إسقاطها وتدميرها بالكامل.
وشهدت العاصمة ومحافظات أخرى دوي صفارات الإنذار وسماع أصوات انفجارات ناجمة عن عمليات الاعتراض الصاروخي.
ونوهت رئاسة الأركان إلى أن أصوات الانفجارات ان سمعت فهي نتيجة اعتراض منظومات الدفاع الجوي للهجمات المعادية.
ودعت الجميع إلى التقيد بتعليمات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات المختصة.

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





