أنقذت قوات الحماية المدنية، 4 أشخاص تعطل بهم مصعد بالقاهرة، وتم إخراجهم دون إصابات وتقديم كل أوجه الرعاية لهم.
تفاصيل الواقعة بدأت عندما تناول أحد المواقع الإخبارية، واقعة احتجاز 4 داخل مصعد بأحد الفنادق بمنطقة الأزبكية بالقاهرة.
على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتبين احتجازهم داخل المصعد نتيجة عطل فنى، وتم إخراجهم فى حينه دون إصابات.
وتقدم المواطنون بالشكر والتقدير لرجال الشرطة، على الاستجابة الفورية وتلبية استغاثتهم.
وتواصل الأجهزة الأمنية، رصد كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لكشف الحقائق أمام الرأي العام، وملاحقة مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
اقرأ أيضًا | بالصور| الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ شاب من السقوط من الطابق الـ12

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





