أدانت الخارجية الفلسطينية، استمرار إسرائيل، في استهداف سكان قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».
وشددت الخارجية الفلسطينية، أن استهداف سكان غزة، يعد انتهاك صارخ لجميع الاتفاقات والتفاهمات المتعلقة بوقف إطلاق النار، مشيرا إلى أن إسرائيل، تواصل ارتكاب جرائم القتل والتدمير في غزة، رغم سريان الاتفاق.
وأعلنت الخارجية الفلسطينية، استشهاد أكثر من 1000 فلسطيني في قطاع غزة، منذ الإعلان عن وقف إطلاق النار.
اقرأ أيضا| الخارجية الفلسطينية تُدين إحراق مسجد في نابلس وتحمل الاحتلال المسؤولية
وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط 21 شهيدا بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال 48 ساعة.
علي صعيد أخر كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن قبل قليل عن استهداف عنصرين من حركة حماس في شمال قطاع غزة .
وكان مراسل «القاهرة الإخبارية»، أفاد منذ قليل بسقوط 7 شهداء بينهم 3 أطفال وسيدة وأكثر من 20 مصابًا في غارة لـ الاحتلال الإسرائيلي قرب منتزه البلدية بمدينة غزة.

وزير الخارجية اليمني الأسبق يكشف أخطر تفاصيل احتجاجات 2011 ومسار المبادرة الخليجية
إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران





