الخارجية الفلسطينية: ندين استمرار إسرائيل في استهداف سكان قطاع غزة

الخارجية الفلسطينية
الخارجية الفلسطينية


أدانت الخارجية الفلسطينية، استمرار إسرائيل، في استهداف سكان قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

وشددت الخارجية الفلسطينية، أن استهداف سكان غزة، يعد انتهاك صارخ لجميع الاتفاقات والتفاهمات المتعلقة بوقف إطلاق النار، مشيرا إلى أن إسرائيل، تواصل ارتكاب جرائم القتل والتدمير في غزة، رغم سريان الاتفاق.

وأعلنت الخارجية الفلسطينية، استشهاد أكثر من 1000 فلسطيني في قطاع غزة، منذ الإعلان عن وقف إطلاق النار.

اقرأ أيضا| الخارجية الفلسطينية تُدين إحراق مسجد في نابلس وتحمل الاحتلال المسؤولية

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط 21 شهيدا بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال 48 ساعة.

علي صعيد أخر كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن قبل قليل عن استهداف عنصرين من حركة حماس في شمال قطاع غزة .

وكان مراسل «القاهرة الإخبارية»، أفاد منذ قليل بسقوط 7 شهداء بينهم 3 أطفال وسيدة وأكثر من 20 مصابًا في غارة لـ الاحتلال الإسرائيلي قرب منتزه البلدية بمدينة غزة.