رويترز: مغادرة سفينتا نفط وغاز« مضيق هرمز»باتجاه باكستان والصين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أكدت وكالة رويترز، مغادرة سفينتا نفط وغاز، مضيق هرمز، باتجاه باكستان والصين،وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضا|نيويورك تايمز: إيران وافقت على التخلي عن اليورانيوم المخصب

في وقت سابق،كشفت «نيويورك تايمز» نقلًا عن مسئولين إيرانيين، أن طهران، وافقت على مذكرة تفاهم تهدف إلى وقف القتال وإعادة فتح مضيق هرمز، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

واشارت «نيويورك تايمز» إلى أن الاتفاق ركز على رفع الحصار البحري الأمريكي، وفتح مضيق هرمز، إلى جانب العمل على إنهاء الحرب على مختلف الجبهات، بما في ذلك الساحة اللبنانية.

وأضافت «نيويورك تايمز» عن مسئولين إيرانيين، ان الاتفاق نص على تأجيل ملف البرنامج النووي، إلى مرحلة لاحقة.