بعث الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أعرب خلالها عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات لفضيلته بهذه المناسبة المباركة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام العافية، وعلى الأزهر الشريف قيادةً وعلماء وطلابًا، وعلى مصرنا الغالية وشعبها العظيم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأكد الدكتور حسين عيسى، تقديره الكبير للدور الوطني والديني الذي يضطلع به الأزهر الشريف في نشر قيم الوسطية والاعتدال وتعزيز مفاهيم التسامح والسلام، ومواصلة أداء رسالته التاريخية في خدمة قضايا الأمة الإسلامية والإنسانية.

رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
11 مليار دولار خسائر.. «إياتا»: شركات الطيران تدفع ثمن اضطراب سلاسل الإمدادات
رئيس الوزراء يهنىء منتخب مصر على تحقيق أول فوز في كأس العالم





