تواصل دار الأوبرا المصرية أمسيات نادي سينما أوبرا الأسكندرية الذى يأتى نشاطها الثقافى والفكرى بإشراف رشا الفقي.
وتعرض دار الأوبرا بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد صالح 3 أفلام هى "شيجابى" إخراج إسلام كمال، "النار السوداء" إخراج عمر البارودى، "ترام وفانوس" إخراج ادريس حفنى وذلك فى السابعة والنصف مساء الإثنين 25 مايو على مسرح سيد درويش "أوبرا الاسكندرية" ويعقبهم ندوة تستضيف مخرجى الأفلام ويديرها الناقد السينمائى أحمد عسر .
تعد فعاليات نادى السينما منصة فنية متجددة تتيح للجمهور فرصة إكتشاف أعمال سينمائية متنوعة والتفاعل المباشر مع صناعها فى إطار رؤية دار الأوبرا المصرية لتعزيز الثقافة السينمائية ونشر الوعى الفنى.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





