قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن آرون لوكاس، نائب تولسي جابارد، سيتولى منصب مدير الاستخبارات الوطنية بالإنابة.،وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| ترامب: إيران تتوق لاتفاق لكن لن تحصل على سلاح نووي
في نفس السياق،نقلت وكالة رويترز عن مصادر، أن البيت الأبيض، أجبر مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية، تولسي جابارد على الاستقالة، وذلك حسبما أفإدت قناة القاهرة الإخبارية.
وأكدت قناة فوكس نيوز، استقالة مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية تولسي جابارد.

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





