أعلن النائب محمد مجاهد، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن نجاحه في إنهاء المفاوضات مع المسؤولين المعنيين لنقل مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي لتقام على أرض ستاد الإسكندرية.
وجاء هذا التحرك استجابةً لمطالب جماهير "سيد البلد" التي كانت تطالب بإقامة المباراة على ملعبها وبين جمهورها، لما يمثله ذلك من دعم معنوي للفريق وتسهيل حضور المشجعين.
وأعربت جماهير الاتحاد السكندري عن سعادتها بهذا القرار، مؤكدة أن حضور المباراة على ملعبهم يمنح الفريق دفعة قوية في مشواره بالدوري.
و من المقرر بعد الاستجابة لمطالب رئيس لجنة الشباب أن تقام مباراة الاتحاد السكندري و الإسماعيلي، في الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري نايل، يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة، على استاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة

برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات إنجاز اجتماعي يعزز من حقوق المواطن
برلماني: الحوار الوطني الأول بشمال سيناء منصة لتبادل الرؤى حول قضايا التنمية
برلماني: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير





