نظمت وحدة تكافؤ الفرص الفرعية بمجلس مدينة العريش شمال سيناء، برئاسة خلود حسين ندوة حول "خطورة الزواج المبكر " بقريتي السبيل والميدان، بحضور اللواء وليد عبد الرؤوف رئيس مدينة العريش.
وفي حوار مفتوح تحدث ابناء قريتي السبيل والميدان عن مطالبهم الخاصة بالبنية الاساسية خاصة الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء وكذلك الاتصالات والانترنت.
وعلي هامش اللقاء تحدث الشيخ محمود علي نقيب الائمة، عن فوائد العشر الاواخر من ذي الحجه مستهلا في حديثه عن حرمة المال العام وضرورة الحفاظ علي ممتلكات الدوله.
حضر الندوة رئيس قرية الميدان حسن خميس، ورئيس قرية السبيل ناصر فتحي، ومنسقو وحدة تكافؤ الفرص بالقريتين والعديد من مشايخ الميدان والسبل.

صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام





