عواصم - وكالات الأنباء:
قال الجيش السودانى إنه بسط سيطرته على منطقتين فى ولاية النيل الأزرق جنوب شرقى البلاد، فيما أفادت مصادر عسكرية بلقاء قوات النخبة التابعة لجهاز المخابرات السودانى بالقوات المشتركة لحركات دارفور -المساندة للجيش- فى مدينة الدلنج بجنوب كردفان.
وقالت وسائل إعلام عالمية إن الجيش السودانى والقوات المساندة له تمكنوا من استعادة منطقتى «كرن كرن» و»دوكان» فى ولاية النيل الأزرق، إثر اشتباكات ومعارك عنيفة جرت ضدّ قوات الدعم السريع والحركة الشعبية المتحالفة معها. كذلك أفادت بأن الجيش السودانى والقوات المساندة له استعادوا منطقة «التكمة» ثانى أكبر المدن الكبرى فى جنوب كردفان.
«هرمز».. توترات مستمرة| أمريكا ترفض رسومًا للعبور وإيران تحذر من المسارات الجديدة
ليلة الرعــب| زلزال مزدوج يضرب فنزويلا فى أقوى هزة منذ 1900
«حاجز أوميجا» يحاصر القارة العجوز| 380 مليونا يواجهون موجة حر تاريخية.. و212 وفاة بإسبانيا





