تابع اللواء مهندس أحمد رمضان، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، الموقف التنفيذي لأعمال الإحلال والتجديد بمحطة مياه "عين غصين 1"، وجاهزية محطة الصرف الصحي الجديدة بالمنطقة تمهيدًا لدخولها الخدمة، وذلك بهدف تأمين احتياجات المواطنين ومواجهة زيادة الاستهلاك خلال فصل الصيف المقبل.
جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجراها رئيس الشركة بمنطقة عين غصين بمحافظة الإسماعيلية، رافقه خلالها القيادات الفنية والتنفيذية، وتنفيذًا لتوجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزير الإسكان والمرافق، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس الشركة القابضة، بتكثيف المتابعة الميدانية للمشروعات.
شهدت الجولة تفقد محطة الصرف الصحي بعين غصين (الجاري استلامها من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي)، بحضور المهندسة مروة مدني، رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات بالإسماعيلية؛ حيث تم مراجعة التجهيزات النهائية والأنظمة والمعدات لضمان تشغيلها الآمن والمستدام فور دخولها الخدمة.
وفي قطاع مياه الشرب، تفقد رئيس الشركة نسب إنجاز الأعمال المدنية والكهروميكانيكية بمشروع إحلال وتجديد محطة مياه عين غصين 1، مشددًا على الالتزام بالجدول الزمني والمواصفات القياسية لتحقيق الاستقرار في ضخ المياه خلال فترات الذروة الصيفية.

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%
محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية





