لقى شخص مصرعه خلال عبوره شريط السكة الحديد أسفل عجلات قطار العياط تم إخطار اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقى اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد الصغير مدير قطاع جنوب الجيزة بلاغاً بوقوع حادث ووجود شخص متوفي أسفل عجلات قطار العياط.
وبإجراء التحريات بقيادة العقيد هاني عكاشة- مفتش مباحث البدرشين والعياط و المقدم كريم عليان رئيس مباحث قسم العياط تبين مصرع شخص صدمه القطار خلال عبوره شريط السكة الحديد من مزلقان العياط.
تم نقل الجثة الي ثلاجة المستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية
تأجيل محاكمة عصام صاصا بتهمة سرقة "على بالي"





