توفي شخص وأصيب 11 آخرون في حادث سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية وتمكنت الاجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من انتشال آثار الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
اقرأ أيضا | أمن الجيزة يضبط سائق اصطدم بسيارة سيدة واعتدى عليها بأكتوبر
تلقى اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية بمنطقة أبو النمرس.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث سقوط سيارة ميكروباص داخل ترعة المريوطية بمنطقة أبو النمرس علي طريق بسبب السرعة الجنونية واختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر الحادث عن مصرع شخصين واصابة 9 آخرين.
ووجه اللواء مصطفى إبراهيم مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالدفع بـ أوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم نقل ضحايا الحادث للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





