شن مجلس مدينة كرداسة، برئاسة اللواء زكي ممدوح سلام، في محافظة الجيزة، حملة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم رصد أعمال بناء مخالف لعقار مكون من دور أرضي بمساحة 60 متر ، بقرية كمبرة التابعة لوحدة كفر حكيم.
وعلى الفور تم التصدي للأعمال وإزالة المخالفة في المهد، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
أشرف على أعمال الإزالة كلا من مصطفى أبو سريع نائب رئيس مجلس مدينة كرداسة، وياسر عبدالتواب رئيس وحدة كفر حكيم، ورجال التنظيم والإشغالات.
اقرأ أيضا| «الأنصاري» يبحث مع النواب خطط تطوير الخدمات والمشروعات
يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بضرورة استمرار المتابعة اليومية للتصدي لأعمال البناء المخالف في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الأراضي الزراعية بمحافظة الجيزة.

محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية
محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة





