بحث رئيس وزراء قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ونظيره الباكستاني شهباز شريف، هاتفيًا جهود الوساطة لخفض التصعيد في المنطقة.
وقال رئيس وزراء قطر، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وفقًا لفضائية «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد: "إننا ندعم جهود الوساطة الباكستانية الرامية إلى إنهاء الأزمة بالطرق السلمية".
اقرأ أيضا| هل ينهار وقف إطلاق النار بين واشنطن وطهران؟.. خبير يرد
من جهته، صرَّح رئيس وزراء باكستان: "ناقشت مع نظيري القطري وجهات النظر حول تطورات الوضع الإقليمي، ونحن ملتزمون بدعم جميع الجهود المبذولة لتعزيز السلام والحوار البناء في المنطقة".

«بيرنهام» المرشح الوحيد لخلافة «ستارمر» بحزب العمال البريطاني
تفاصيل مناقشات البرلمان عن درايات الأثر التشريعي لقانون الشركات
بشرى لأصحاب الحرف اليدوية.. تأسيس منصة لتصدير منتجاتهم للخارج





