أجرى محمد الزرقاني رئيس مركز ومدينة الشهداء يرافقه محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة وعزمي جلبط مسئول المراجعة الداخلية والحوكمة بمجلس المدينة زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء المركزي ووحدة طب الأسرة بشمياطس لمتابعة الانضباط الإداري داخل المستشفى والوحدة، والتأكد من تواجد الأطقم الطبية والتمريض كل في موقعه خلال النوبتجية الليلية لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات والإسعافات الفورية للمواطنين.
وخلال المرور تبين غياب ٦ أطباء بدون إذن ، حيث تم تحرير محضر إثبات حالة بالوقائع المشار إليها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة.
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية باستمرار المتابعة الميدانية والمرور الدوري على المنشآت الخدمية خاصة الصحية، لضمان انتظام سير العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين على الوجه الأمثل، تحقيقًا للصالح العام

«علوان» يشارك باجتماع مجلس جامعة أسيوط ويؤكد دورها المحوري في دعم جهود التنمية
محافظ الغربية يفتتح أكبر سوق لليوم الواحد بمدينة كفر الزيات
محافظ كفر الشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي





