وزير الكهرباء يصدر قراراً بتعيين محمد سالم عضواً متفرغاً بالشركة القابضة

الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة


أصدر الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قراراً رسمياً اليوم الثلاثاء، بتعيين المحاسب محمد سالم علي محمد، عضواً متفرغاً للشئون المالية والتجارية والتمويلات بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

 

يأتي اختيار المحاسب محمد سالم لما يمتلكه من خبرات واسعة في القطاع المالي، حيث كان يشغل منصب رئيس قطاع التفتيش المالي والتجاري بالشركة القابضة وشركاتها التابعة. كما تمتد مسيرته المهنية لتشمل العمل في إدارة الدراسات المالية والاقتصادية، المراجعة الداخلية، وقياس الأداء، وحصل على دورات تدريبية متقدمة فى المعايير المحاسبية وتحليل القوائم المالية والحوكمة المالية والإدارية وقواعد البيانات والشئون التجارية ودراسات التكلفة.

 

إقرأ أيضاً| وزير الكهرباء يبحث مع صاني الصينية مستجدات تنفيذ مشروعات طاقة متجددة

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمود عصمت ان التطوير والتحديث وتحسين الاداء هو عملية ديناميكية ومتغيرة فى اطار خطة العمل التى يجرى تنفيذها للنهوض بالشركات والهيئات التابعة ، لتنمية الموارد وحوكمة النفقات وتحقيق الاستدامة المالية والدفع بقيادات جديدة و تعظيم استغلال رأس المال البشري.

 

كما وجه الدكتور "عصمت"  ببذل مزيد من الجهد من أجل تحسين معدلات الأداء وزيادة الاستثمارات وحسن إدارتها بما يتفق وحجم الأصول والموارد وإمكانيات الشركة القابضة لكهرباء مصر، والحرص على التكامل والتعاون بين الشركات التابعة لتنمية  المحفظة المالية التى تديرها الشركة القابضة.