بدأ منذ قليل اجتماع رؤساء الجامعات الحكومية (القاهرة، عين شمس، الإسكندرية، جنوب الوادي، سوهاج، المنصورة، أسيوط، بنها، حلوان، الزقازيق) مع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، برئاسة النائب طارق رضوان، وذلك في إطار عقد حوار موسع حول مفهوم حقوق الإنسان ودور الجامعات في نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان.
ويأتي هذا اللقاء في ضوء تفعيل المحور الرابع من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والذي يركز على نشر الوعي وبناء القدرات في مجال حقوق الإنسان، خاصة من خلال المؤسسات التعليمية والأكاديمية، بما يسهم في ترسيخ القيم والمبادئ الحقوقية لدى الشباب ودعم جهود الدولة في هذا الملف.

إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه
نشرة «ران واي» | تراجع الوقود وتقنيات الإنترنت الجوي تتصدر مشهد الطيران العالمي
محاكاة عطل بالناقل الآلي.. مطار القاهرة يختبر جاهزية الطوارئ بإخلاء 22 راكبًا





