أكدت وزارة الخارجية السعودية على أهمية عودة الملاحة البحرية الدولية في مضيق هرمز إلى حالتها الطبيعية كما كانت قبل 28 فبراير، مع ضمان مرور آمن للسفن، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
أعربت وزارة الخارجية السعودية عن دعمها للوساطة الباكستانية والجهود الدبلوماسية الرامية إلى التوصل لحل سياسي يجنب المنطقة مزيدًا من التوتر وزعزعة الأمن والاستقرار.
اقرأ أيضا | الخارجية السعودية تعلن دعمها للوساطة الباكستانية لحل سياسي يحد من التوتر في المنطقة
أعربت وزارة الخارجية السعودية عن قلقها إزاء التصعيد في المنطقة، مطالبة بالتهدئة وضبط النفس، وطالبت إيران بوقف الاعتداءات والالتزام بالقانون الدولي.
كما أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها للاستهدافات الإيرانية التي طالت منشآت مدنية واقتصادية في دولة الإمارات، مؤكدة دعمها الكامل للإمارات في ما تتخذه من إجراءات.

آخر تطورات إصابات منتخب مصر قبل موقعة أستراليا.. ناقد رياضي يوضح
سامح الغزولي: تصدير العقار المصري فرصة لزيادة النقد الأجنبي ودعم الاقتصاد
استشاري: الذكاء الاصطناعي يقترب من التنبؤ بالأزمات القلبية المفاجئة قبل وقوعها





