قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة حريصة علي المشاركة في مختلف المبادرات الانمائية الإقليمية والدولية.
وأضاف مدبولي خلال كلمته ختام فعالية البرنامج القطري لمصر مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، والتي نقلته قناة «اكسترا نيوز»، أن مصر ستواصل التعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.
وأكد أن البرنامج القطري المصري مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أثبت أن الشراكة بين الجانبين أداة فاعلة لصنع السياسات الاقتصادية.
وأشار إلي أن الدولة عملت علي تحسين بيئة الاستثمار والأعمال وتطوير الأطر التشريعية المنظمة لها.
وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الدولة الصمرية نفذت برنامجاً شاملاً للصلاح الاقتصادي.
وأوضح أن البرنامج القطري المصري مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية يمثل خطوة مهمة في مسار التعاون بين الجانبين.

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





