نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط تشكيل مكوّن من 5 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، لقيامهم بتجميع كميات من المواد البترولية وحجبها عن التداول تمهيدًا لإعادة بيعها في السوق السوداء بمحافظتي أسوان والأقصر.
وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريتي أمن أسوان والأقصر، تورط المتهمين في تجميع المواد البترولية من عدة محطات بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.
اقرأ أيضا| ضبط ميكانيكي تعدى بالسب على سيدة بسبب خلافات الجيرة بالقاهرة
وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد الأكمنة اللازمة، حيث تم ضبط المتهمين أثناء استقلالهم 3 سيارات " 2 ربع نقل، وسيارة نقل، اثنتان منها منتهية التراخيص"، محمل عليها قرابة 2700 لتر من المواد البترولية.
وبمواجهتهم، أقروا بحصولهم على تلك الكميات من محطات الوقود بالمحافظتين لإعادة بيعها بأسعار أعلى من السعر الرسمي.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة الاستيلاء على أرض في كفر الشيخ
حبس المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين 7 سنوات
جنايات الإسكندرية تقضى بإعدام عامل نجارة وتاجر بتهمة القتل العمد





