"كولونيا" في نادي السينما الافريقية بمركز الهناجر

فيلم كولونيا
فيلم كولونيا


يعرض نادي السينما الافريقية برئاسة السيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الافريقية وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة المعماري المهندس حمدي السطوحي رئيس صندوق التنمية الثقافية، فيلم "كولونيا"، السبت 2 مايو الساعة السادسة والنصف مساء، وذلك مجانا بسينما مركز الهناجر.

ويعتبر فيلم "كولونيا" إخراج محمد صيام وبطولة أحمد مالك وكامل الباشا ومايان السيد وعابد عناني ودنيا ماهر وهاله مرزوق وشهاب إبراهيم.

وكان قد حاز فيلم "كولونيا"، على جائز أفضل فيلم في الدورة الأخيرة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، كما فاز الفيلم بجائزة أحسن ممثل للممثل احمد مالك.