عصام عمر بعد تكريمه في مهرجان إسكندرية: في فنانين تستحق التكريم أكتر مني

عصام عمر
عصام عمر


أعرب الفنان الشاب عصام عمر، عن سعادته بتكريمه في مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير، مشيرا إلى أن هذا التكريم يحمل قيمة خاصة بالنسبة له.

وقال عصام عمر، خلال كلمته على هامش التكريم في الإسكندرية إن حصوله على تقدير من هذه المدينة له طعم مختلف وأنه سبق تكريمه في المسرح إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يكرم فيها ضمن مهرجان سينمائي.

وأضاف أنه لا يزال في بداية مشواره الفني، و أن هناك العديد من الفنانين الذين يستحقون التكريم أكثر منه،و سعيه المستمر لتطوير نفسه وتقديم أعمال سينمائية مميزة.

وأوضح أن شغفه بالتمثيل بدأ منذ الصغر، من خلال تأثره بعدد كبير من الأفلام التي شكلت وعيه الفني وألهمته لدخول مجال التمثيل، و أمله في تقديم المزيد من الأعمال خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد.. عصام عمر: تكريمي في الإسكندرية له طعم خاص.. وقيمة الرحلة تكمن في المحاولة