من استغاثة إلى عودة آمنة.. تفاصيل العثور على شاب متغيب بالبساتين 

جانب من المنشوار
جانب من المنشوار


كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن إستغاثة صاحبة الحساب بشأن تغيب شقيقها "من ذوى الإحتياجات الخاصة" بالقاهرة.

بالفحص بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين أنه بتاريخ 23 الجارى تبلغ للمقدم أحمد مختار رئيس مباحث قسم شرطة البساتين من (أحد الأشخاص -مقيم بدائرة القسم) بغياب شقيقه (سن19 "من ذوى الإحتياجات الخاصة") عقب خروجه من المنزل محل سكنهما لشراء بعض المستلزمات ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى غيابه.

بإجراء التحريات بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أمكن العثور على المتغيب بمكان تواجده بأحد الطرق بدائرة القسم.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتسليمه لأهليته عقب أخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايته.