شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الدفء الإنساني بين قطبين من أقطاب الإعلام المصري، حيث تبادل الإعلامي محمود سعد والإعلامية لميس الحديدي رسائل محبة وتقدير لفتت أنظار المتابعين.
وجاءت هذه التدوينات لتعكس عمق العلاقة المهنية والشخصية التي تجمع الطرفين، بعيداً عن صخب الأخبار السياسية والاجتماعية، في لفتة تركزت حول الروحانيات والامتنان المتبادل.
وبدأت القصة حين نشرت لميس الحديدي تدوينة عبر حساباتها الرسمية تحت عنوان اعتراف صريح، أعربت فيها عن إعجابها الشديد بالطريقة التي يتناول بها الإعلامي محمود سعد آيات القرآن الكريم في محتواه الأخير.
وأشارت لميس الحديدي إلى عذوبة أسلوبه وسلاسته في ترديد عبارة وسمعت الله يقول، موضحة أن اختياره للآيات يأتي وكأنه إجابة مباشرة عما يدور في عقول وقلوب المستمعين.
وأكدت لميس الحديدي في رسالتها أن كتاب الله يظل كنزاً عظيماً لمن يقرأه بعناية، مختتمة بتقديم الشكر لسعد على هذه الحالة التأملية التي ينقلها لجمهوره.

من جانبه، لم يتأخر محمود سعد في الرد على كلمات زميلته، حيث أعاد نشر رسالتها مرفقة بكلمات تحمل الكثير من الود والتقدير.
وأكد محمود سعد في منشوره أن محبته للميس الحديدي تمتد لسنوات طويلة، مشدداً على تقديره لها على كافة المستويات المهنية والإنسانية. وعبّر عن سعادته البالغة حين يأتي الكلام الجميل من شخصية بقيمتها، واصفاً العلاقة بينهما بالعشرة الجميلة التي تتجدد يوماً بعد يوم، معقباً بقوله وأنا وأنتِ ولا حد تالتنا في إشارة إلى عمق الصداقة التي لا تشوبها شائبة.


صورة تشعل الجدل حول زواج إليسا ووائل كفوري
عمرو محمود ياسين يكشف إمكانية تعاونة مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2027
تركي آل الشيخ يشيد بدعم الداخلية المصرية لمسلسل «الأمير»





