قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس، إن الولايات المتحدة لن تستخدم سلاحاً نووياً في الحرب على إيران، وذلك حسبما ذكرت رويترز.
وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض، عندما سُئل عمّا إذا كان سيلجأ إلى استخدام مثل هذا السلاح "لماذا قد أستخدم سلاحا نوويًا؟ نحن دمرناهم بالكامل، وبطريقة تقليدية جدا، من دونه".
وأضاف "لا، لن أستخدمه، يجب ألا يُسمح لأي أحد أبداً باستخدام سلاح نووي".
وقال ترامب عندما سُئل عن المدة التي يقبل انتظارها من أجل التوصل إلى اتفاق سلام طويل الأمد مع إيران "لا تستعجلوني".
اقرأ أيضا | ترامب يعلن تمديد الهدنة بين إسرائيل ولبنان لـ3 أسابيع

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط





