ممدوح عباس يعلن حضور ياسين منصور لنهائي الكونفدرالية 

ياسين منصور ومحمود الخطيب
ياسين منصور ومحمود الخطيب


أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الشرفي لنادي الزمالك عن حضور ياسين منصور نائب رئيس النادي الأهلي لمباراة الأبيض أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إياب نهائي الكونفدرالية المقرر لها يوم 16 مايو المقبل على ستاد القاهرة.
وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس":" في مكالمة هاتفيه بيني و بين الأستاذ ياسين منصور آكد لي أنه سيكون في مقدمة الحضور في المباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية ضيفا عليّ، و تأكيدًا على بدء العلاقات التاريخية بين الزمالك و الأهلي كما كانت دائما نابذة للتعصب و الكراهية".
 ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في الجزائر يوم 9 من شهر مايو المقبل، على تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة يوم 16 من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: أهلي جدة يتخطى فيسيل كوبي بريمونتادا ويتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

أخبار الرياضة