أكد د.بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية أن التفاوض والحوار هما السبيل الوحيد لتسوية النزاع القائم، وذلك وفقا لنبأ عاجل على فضائية القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا أمير قطر وولي العهد الأردني يؤكدان ضرورة خفض التصعيد
وأعرب وزير الخارجية عن تطلعه لعقد الجولة الثانية من المفاوضات الأمريكية - الإيرانية من أجل خفض التصعيد وإنهاء الحرب، مؤكدا خلال لقائه المبعوث الشخصي لجوتيريش أهمية تكثيف الجهود لإنهاء الحرب بين أمريكا وإيران واحتواء تداعياتها الواسعة على المنطقة.

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





