شدد محمد باقر قاليباف، رئيس البرلمان الإيراني، بأنه يجب على واشنطن، التخلي عن نهج الإملاءات إذا كانت جادة في حسن النية، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأكد رئيس البرلمان الإيراني، أن إيران، أحرزت تقدما في المفاوضات مع أمريكا، لكن لا تزال هناك خلافات كبيرة، مشيرا إلى أن ترامب طلب وقف إطلاق النار، لأننا كنا المنتصرين في المعركة، مضيفا أن ترامب، لم يحقق هدفه بتغيير النظام وتدمير قدراتنا الهجومية والصاروخية.
وشدد رئيس البرلمان الإيراني، على أن إيران، ليست فنزويلا.
اقرأ أيضًا| قاليباف يرد على إدعاءات ترامب: مضيق هرمز لن يبقى مفتوحًا دون شروط
في وقت سابق، كشف رئيس البرلمان الإيراني، أن عبور السفن في مضيق هرمز، سيكون وفقا للمسار الذي حددته إيران، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف رئيس البرلمان الإيراني، سنغلق مضيق هرمز، إذا لم ترفع الولايات المتحدة، الحصار عن موانينا.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





