أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة جلب كميات كبيرة من المواد المخدرة، لترويجها على نطاق واسع، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عناصر تشكيل عصابي، ومصادرة شحنة مخدرات تقدر بملايين الجنيهات.
وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة، بجلب وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة، تمهيداً لترويجها مٌتخذين من إحدى المناطق بالظهير الصحراوي، بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.
اقرأ ايضا| «اللي عايز آيس يكتب كومنت».. تاجر مخدرات يفضح نفسه على السوشيال ميديا

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد الأكمنة اللازمة، وضبط عناصر التشكيل، وضُبط بحوزتهم أكثر من 2,5 طن من المواد المخدرة المتنوعة «الهيدرو - الحشيش».
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 175 مليون جنيه.

الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة
بعد استغاثة عبر السوشيال ميديا.. القبض على المتهم بترويع أسرته في شبرا
تأجيل محاكمة 117 متهمًا في قضية «الهيكل الإداري للإخوان» لـ 30 سبتمبر





