قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إن الجهاز الفني حدد يوم الإثنين المقبل لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين واستغلال عدم المشاركة في الأسبوع الحالي من منافسات بطولة الدوري الممتاز. وأشار مدير الكرة إلى أنه جارٍ تحديد طرف المباراة الودية بالتنسيق مع ييس توروب المدير الفني للفريق، لتحقيق أكبر استفادة فنية مطلوبة.
واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الفوز على سموحة في الدوري الممتاز.

كأس العالم 2026.. المنتخب الأردني يفاجئ نظيره الجزائري في الشوط الأول
كأس العالم 2026.. إلغاء مران إسبانيا بسبب العواصف الرعدية
كأس العالم 2026| انطلاق الديربي العربي بين الجزائر والأردن.. بث مباشر





