في إطار سلسلة اللقاءات الإعلامية التي يجريها على هامش زيارته إلى واشنطن، أجرى د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، حوارًا مطولًا مع صحيفة "واشنطن بوست".
وتناول وزير. الخارجية خلال حواره ركائز الشراكة الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة، والعلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
كما استعرض الوزير عبد العاطي، الجهود المصرية الحثيثة لخفض التصعيد في الشرق الأوسط بالتنسيق مع الشركاء الإقليميين، والاتصالات المكثفة التي تجريها مصر لسرعة استئناف المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، فضلًا عن محددات الموقف المصري من التطورات الخاصة بالقضية الفلسطينية، والأوضاع في لبنان والسودان.

اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم





