أعلن وزير الخزانة الأمريكي عن أن إدارة بلاده أطلقت ما وصفه بـ"عملية الغضب الاقتصادي" على إيران، مؤكدًا أن الولايات المتحدة تمارس منذ أكثر من عام سياسة الضغط الأقصى على طهران، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".
اقرأ أيضا| الصين: دعمنا مستمر لمحادثات السلام بين إيران والولايات المتحدة
وأضاف الوزير أن واشنطن لن تجدد التراخيص التي سمحت لبعض الدول بشراء النفط الروسي والإيراني، في خطوة تهدف إلى تعزيز الضغط الاقتصادي على إيران وروسيا ضمن سياستها الدولية.

الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل
الخارجية الأميركية: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار





