نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، حملة مكبرة بحضور إدارات المواقف والإزالات والإشغالات بالمركز، استهدفت ضبط المخالفات وتنظيم الحركة المرورية.
اقرأ أيضا| محافظ المنيا يوجه بتكثيف الرقابة على المعديات النهرية والالتزام باشتراطات السلامة
وأسفرت الحملة عن التحفظ على 24 مركبة “توك توك” أمام كوبري المركز، وتم إيداعها بالحملة الميكانيكية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الترخيص، وذلك في إطار جهود الوحدة المحلية لتحقيق الانضباط بالشارع والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحقيق السيولة المرورية.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





