أصدر الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، قرارًا يقضي بتكليف الشيخ أحمد جمال علي محمود، إمامًا وخطيبًا ومدرسًا بمديرية أوقاف القاهرة، لشغل مهمة تسيير أعمال مديرية أوقاف القاهرة، وذلك لمدة عام.
ويشغل الشيخ أحمد جمال علي محمود المستوى الوظيفي الأولى (أ) بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات الدينية، حيث يأتي هذا التكليف في إطار توجه وزارة الأوقاف نحو دعم الكفاءات الدعوية والإدارية، والاستفادة من الخبرات المتميزة في تطوير العمل الدعوي والإداري.
اقرأ أيضا: وزير الأوقاف يستقبل وفدًا رسميًّا من أوزبكستان بمسجد مصر الكبير
ويهدف القرار إلى الإسهام في الارتقاء بمستوى الأداء داخل المديريات الإقليمية، بما يعزز من كفاءة العمل ويواكب متطلبات المرحلة

رئيس النواب: مصر حريصة على بناء القدرات الوطنية
غدًا.. 921 ألف طالب يفتتحون ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2026 بـ«اللغة العربية»
نشرة «ران واي» | هرمز يشعل أزمة الوقود.. والذكاء الاصطناعي يعيد رسم مستقبل الطيران





