أفادت وكالة "مهر" الإيرانية، الثلاثاء 7 أبريل، بأن جزيرة خرج الإيرانية تعرضت للاستهداف بعدة غارات جوية.
وقد أفاد مصدر في هيئة مراقبة الحركة الجوية في الشرق الأوسط لوكالة "تاس" برصد مسيرة استطلاعية أمريكية من طراز "نورثروب غرومان إم كيو-4 سي ترايتون" فوق المياه المحايدة للخليج، موضحاً أن التحليق هذه المرة بالقرب من جزيرة خارك الإيرانية.
وصرح المصدر، وفق ما نقلته "العربية" أن "طائرة الاستطلاع المسيرة الأمريكية من طراز "نورثروب غرومان إم كيو-4 سي ترايتون" التي أقلعت من قاعدة "سيغونيلا" العسكرية الإيطالية في صقلية تم رصدها فوق المياه المحايدة للخليج بالقرب من جزيرة خارك".

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





