كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة هاتف محمول من داخل صيدلية بالقاهرة .. وضبط مرتكب الواقعة.
اقرأ أيضا | ضبط المتهمين بقتل مزارع وإصابة آخرين بـ «أعيرة نارية» في الدلنجات
البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة هاتف محمول من داخل صيدلية بالقاهرة.
بالفحص بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة عابدين) ، وبحوزته (الهاتف المحمول المستولى عليه"خاص بإحدى العاملات بالصيدلية") ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المغافلة".
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





