بتوجيهات الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أصدر الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قرارًا بمنح جميع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية إجازة الأربعاء 1 أبريل.
جاء ذلك حرصًا على الطلاب والمعلمين وكل العاملين بالمعاهد الأزهرية، وتجنبًا لأي مخاطر قد تطرأ من سوء الأحوال الجوية غير المستقرة التي من المتوقع أن تسود بعض المحافظات، على أن يتم التنسيق مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية لمتابعة توقعات الأحوال الجوية فيما يتعلق بغدٍ الخميس؛ لاتخاذ القرار المناسب.

اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم





