واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها لمرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول.
جاء ذلك، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف الجهود لملاحقة تجار النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، تمثله تلك الجرائم من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.
اقرأ ايضا| 6 ملايين جنيه قيمة ضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 9 ملايين جنيه.

فيديو| معركة على الشاطئ.. تفاصيل مشاجرة أثارت غضب السوشيال ميديا
خلاف على "الدور" داخل بنزينة ينتهي بضبط متهم بسب طبيب في المنوفية
بعد وفاة الأب.. رحيل نجله متأثرًا بإصابته في حادث ترعة إبشان بكفر الشيخ





