قررت دار الأوبرا المصرية، تأجيل أمسية نادى السينما التى كان من المقرر إقامتها مساء الأربعاء 25 مارس على المسرح الصغير لعرض الفيلم التسجيلى "المزار"، بسبب الطقس السيئ.
وأوضحت الأوبرا، أنه سيتم تحديد موعد جديد لعرض الفيلم خلال الفترة المقبلة على أن يعلن عنه فى حينه بما يتيح للجمهور متابعة هذا العمل الوثائقى المميز فى توقيت مناسب.
ويأتى هذا التأجيل فى إطار نهج دار الأوبرا المصرية القائم على تحقيق التوازن بين استمرارية أنشطتها الثقافية والفكرية واتخاذ ما يلزم من إجراءات احترازية حرصا على سلامة الجمهور مع التأكيد على مواصلة تقديم رسالتها التنويرية من خلال عروض نوعية تسهم فى إثراء الوعى المجتمعى .

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





