هدّد جيش الاحتلال الإسرائيلي، باستهداف جسر القاسمية، عند الأوتوستراد الساحلي الذي يربط جنوب لبنان بالعاصمة بيروت، وذلك في تطور خطير يستهدف البنى التحتية في لبنان.
اقرأ أيضا :جيش الاحتلال: قوات الفرقة 91 بدأت خلال الأيام الأخيرة نشاطا بريا محدودا في جنوب لبنان
ونشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، تهديداً عبر منصة "إكس"، قائلاً: " نظرًا لأنشطة حزب الله ونقل عناصر إلى جنوب لبنان برعاية السكان المدنيين، يضطر الجيش إلى قيام باستهداف واسع ودقيق لأنشطة حزب الله" حسب زعمه.

عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران





