أعلن الجيش الإيراني، اليوم الأربعاء، أنه قام باستهداف حاملة الطائرات الأمريكية أبراهام لينكولن.
اقرأ أيضا | إيران: الضربات الإسرائيلية على مستودعات وقود في طهران تشكل "إبادة بيئية"
جاء ذلك في قناة «القاهرة الاخبارية» حيث ذكر الجيش في بيان، أن "القوات البحرية الإيرانية استهدفت بالصواريخ حاملة الطائرات الأمريكية أبراهام لينكولن وأجبرتها على الابتعاد عن المنطقة".
وأضاف أن "العملية تخللها إطلاق صواريخ قوية من الساحل إلى البحر، ما أدى إلى إبعاد حاملة الطائرات أبراهام لنكولن".
وبدأت الولايات المتحدة وإسرائيل، في 28 فبراير الماضي، هجومًا مشتركًا واسع النطاق على إيران، التي أطلقت بدورها هجومًا مضادًا استهدفت خلاله مواقع في إسرائيل وقواعد ومصالح أمريكية في دول المنطقة.

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





