أكد الجيش الإيراني، أن الوصول للمواقع الإسرائيلية الحيوية أصبح سهلًا بعد تدميره للرادارات، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
وأعلن الجيش الإيراني عن تدميره جزءًا من منشآت الرادار الإسرائيلية في المراكز الحساسة، وأصبحت مواصلة العمليات أمرًا سهلاً.
وأكد الجيش الإيراني، أنه قادر على استهداف النقاط المهمة والحساسة في إسرائيل.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





